الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*مدبولي: تسليم شقق الإسكان الاجتماعي بالصعيد.. خلال أيام

المصدر: جريدة الجمهورية 21/9/2016

كتب أحمد حسين وبهجت الوكيل:

يبدأ الدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية خلال أيام سلسلة من الزيارات لمحافظات الصعيد لتسليم وحدات سكنية جديدة ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي للمستفيدين من المشروع. وتفقد بعض المشروعات التي تنفذها الوزارة في محافظات الصعيد. باجمالي 105 آلاف و212 وحدة في اطار جدول زمني محدد لهذه المحافظات.

وقال الوزير: انه سيتم تسليم وحدات سكنية جديدة ضمن مشروع الاسكان الاجتماعي تأتي ضمن المرحلة الأولي البالغ عددها 256 ألف وحدة سكنية بخلاف ما يزيد علي 300 ألف وحدة أخري يتم تنفيذها ضمن المرحلة الثانية.

وجه الدكتور مصطفي مدبولي مسئولي مشروع الاسكان الاجتماعي بأن يبدأ جدول زياراته المتوقع بزيارة محافظة أسوان ومدينة توشكي الجديدة. التي تنفذها هيئة المجتمعات العمرانية موضحا انه يتم تنفيذ 9600 وحدة في محافظة أسوان ومدينتي أسوان الجديدة وتوشكي الجديدة. ضمن المرحلة الأولي و312 وحدة ضمن المرحلة الثانية.

 وقالت الدكتورة مي عبدالحميد رئيس مجلس ادارة صندوق التمويل العقاري ان الصندوق يقوم بدعم هذه الوحدات بأكثر من 2 مليار جنيه لتحقيق العدالة الاجتماعية التي طالب بها رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي مؤكدة ان هذه الوحدات جاهزة للاستلام في غضون الأيام القليلة القادمة.

من جانبه قال المهندس صلاح حسن نائب المدير التنفيذي لصندوق تمويل الاسكان الاجتماعي بأنه تم الانتهاء وجار تنفيذ 105 آلاف و212 وحدة بالاسكان الاجتماعي في محافظات الصعيد الثماني. منها 10 آلاف و700 وحدة كمرحلة أولي في محافظة قنا ومدينة قنا الجديدة و2000 وحدة في المرحلة الثانية و12 ألف وحدة في المرحلة الأولي في محافظة الأقصر ومدينة طيبة الجديدة و10 آلاف و700 وحدة في محافظة بني سويف ومدينة بني سويف الجديدة و6600 وحدة كمرحلة أولي في محافظة المنيا ومدينة المنيا الجديدة و10 آلاف وحدة في المرحلة الثانية و16 ألفا و800 وحدة كمرحلة أولي في محافظة أسيوط ومدينة أسيوط الجديدة و3500 وحدة كمرحلة ثانية و12 ألف وحدة كمرحلة أولي في محافظة سوهاج ومدينتي سوهاج الجديدة وأخميم الجديدة وهي باكورة الوحدات في الأخيرة. بجانب 2200 وحدة كمرحلة ثانية و7 آلاف وحدة في محافظة الفيوم ومدينة الفيوم الجديدة و1800 وحدة كمرحلة ثانية. 

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع